جوالات جديده 2016

– خاصية البلوتوث. – خاصية الاتصال الاسلكي " Wi-Fi ".

أحدث الهواتف الذكية لدى مكتبة جرير في السعودية

– الشاشة: 5. 2 بوصة – درجة وضوح الشاشة: 1080X1920 بكسل – نظام التشغيل: اندرويد لولي بوب – الكاميرا الخلفية: 13 ميجابكسل – الفلاش ليد – الكاميرا الامامية: 5 ميجابكسل – دقة الفيديو: 1080p – الذاكرة الداخلية: 16 جيجابايت – الذاكرة الخارجية تصل الى 128 جيجابايت – الذاكرة العشوائية " الرام ": 2 جيجابايت – المعالج " البروسيسور ": ثماني النواه Octa Core – بتردد: 1. 6 جيجاهرتز – البطارية: 2900 ملم امبير. مواصفات سامسونج Galaxy A7 2016: اما الجوال Samsung Galaxy A7 فيعتبر الافضل من ناحية حجم الشاشة و الامكانيات و قد تم الكشف عنه في شهر يناير من العام الحالي و بدأ بالانتشار في الاسواق في شهر فبراير ، و على ذلك فالجوال Galaxy A7 2016 سيأتي بابعاد كبيرة و كذلك بامكانيات مميزة. 5 بوصة – درجة وضوح الشاشة: 1080X1920 بكسل – نظام التشغيل: اندرويد لولي بوب – الكاميرا الخلفية: 13 ميجابكسل – الفلاش ليد – الكاميرا الامامية: 5 ميجابكسل – الفيديو: 1080p – الذاكرة الداخلية: 16 جيجابايت – الذاكرة الخارجية تصل الى 128 جيجابايت – الذاكرة العشوائية " الرام ": 3 جيجابايت – المعالج " البروسيسور ": ثماني النواه Octa Core – بتردد: 1.

جديد المواضيع

جوالات جديده 2016 جوالات جديده 2013 relatif

يبدو ان شركة بلاكبيري اصبحت تعاني من ازمات مالية و لم تعد قادرة على المنافسة في سوق الهواتف الذكية ، و لذلك فقد أعلنت منذ عدة اسابيع على ايقاف انتاجها للهواتف الذكية الجديدة و التعاقد مع شركة TCL لتقوم بهذا الامر بدل عنها و لكن تحت اسمها " Blackberry " لمدة تصل الى 10 سنوات قادمة ابتداء من شهر يناير من عام 2017 و حتى شهر يناير من عام 2027. يعلم الجميع ان شركة بلاكبيري تعرضت لتراجع كبير في المبيعات سابقا بسبب عدم توفيرها هواتف ذكية بنظام التشغيل الاندرويد و تمسكها الشديد بنظام التشغيل الخاص بها Blackberry OS ، و لكن الشركة بعد ذلك قررت توفير هواتف تعمل بمنصة الاندرويد مثل Blackberry Priv و مع ذلك ظلت تعاني من التراجع. ما هي شركة TCL ؟: الكثير منا لا يعرف شركة TCL ولكن بمنتهى البساطة هي شركة متخصصة في مجال التقنيات و هي تعتبر الشركة الام لشركة الكاتيل Alcatel ، و على الرغم من انها شركة مغمورة الا انها بدات في المجال بقوة خلال السنوات الماضية و هي تعتبر شركة صينية المنشأ. بلاكبيري Mercury هو اخر جوالات الشركة: منذ منتصف عام 2016 و قد أعلنت الشركة عن قيامها بتصنيع ثلاث جوالات جديدة و هي الاخيرة للشركة المصنعة ، و قد كشفت خلال شهر يوليو الماضي عن الجوال BlackBerry DTEK50 و الذي بدأ بالتوافر في الاسواق خلال شهر اغسطس ثم في شهر اكتوبر تم الكشف عن الجوال الثاني BlackBerry DTEK60 ، بينما الجوال الثالث فهو Blackberry Mercury و الذي سيتوافر في بعض الاسواق تحت اسم BlackBerry DTEK70.

Blackberry Mercury .. اخر جوالات شركة بلاكبيري - المرسال

  1. جوالات جديده 2015 cpanel
  2. Blackberry Mercury .. اخر جوالات شركة بلاكبيري - المرسال
  3. جوالات جديده 2012.html

عروض جوالات مكتبة جرير يونيو 2016 هو ما سوف نتعرف عليه ان شاء الله فى هذه الصفحة ، حيث اطلقت المكتبة نشرة جديدة للعروض الترويجية او كما تطلق عليها دليل التسوق الخاص بشهر يونيو ويوليو 2016 والمتزامن مع حلول شهر رمضان 1437هـ المبارك " اعاده الله علينا و عليكم وعلى الامة الاسلامية جميعا بالخير واليمن و البركات " ، وداخل مجلة عروض مكتبة جرير فى شهر يونيو 2016 سوف نجد الكثير من العروض و التخفيضات على الجوالات والهواتف الذكية لدى المكتبة ن وسوف نكتب هنا بعض من هذه الجوالات التى جاء عليها عروض ، بالاضافة فى النهاية الى صور مجلة عروض الجوالات التى سوف تظهر سعر بعض من هذه الجوالات والبعض الاخر تستطيع التعرف عليه عند زيارة اقرب فرع من فروع مكتبة جرير منك فى السعودية ، واليكم هذه الجوالات كالتالى. اسعار جوالات LG فى جرير يونيو 2016 LG G5 Stylus LG G4 Dual LG G5 LG K8 LG Magna LG V10 LG K10 اسعار جوالات لينوفو فى جرير يونيو 2016 Lenovo A6010 Plus Lenovo A2010 Lenovo Phab Plus Lenovo Vibe S1 Lenovo Vibe K4 Note Lenovo Vibe P1m Lenovo Vibe Shot Lenovo Vibe P1 اسعار جوالات هواوى فى جرير يونيو 2016 Huawei P9 Huawei P9 Plus Huawei P9 Lite Huawei Y5 II Huawei Y3 II Huawei Y6 Pro Huawei G8 Huawei Mate 8 Premium Huawei Honor 5X Huawei Nexus 6P Huawei GR3 اسعار جوالات HTC فى جرير يونيو 2016 HTC 10 HTC One M9 Plus HTC One X9 HTC Desire 728 HTC Desire 828 HTC Desire 526G Plus اسعار جوالات باناسونيك فى جرير يونيو 2016 Panasonic Eluga L2 Panasonic T40 Panasonic Eluga Mark Panasonic Eluga Turbo اسعار جوالات سونى فى جرير يونيو 2016 Xperia Z5 Premium Dual Sony Xperia Z5 Sony Xperia C5 Ultra Dual Sony Xperia M5 Sony Xperia M4 Aqua اسعار جوالات الكاتيل فى جرير يونيو 2016 Alcatel Pixi 4 Alcatel Idol 3 Alcatel Pixi First هذه الجوالات واكثر منها يوجد داخل معارض وفروع مكتبة جرير داخل المملكة العربية السعودية ، وتستطيع التعرف على المزيد من خلال زيارة اقرب معرض منك ، وايضا عليكم بمشاهدة صور مجلة العروض بالاسفل كالتالى.

و على ذلك فحتى الان لم يتم الكشف الرسمي عن الجوال الجديد بلاكبيري Mercury و لكن تم رصد جزء من المواصفات الرسمية للجوال و كذلك تم تسريب صورة له و يتوقع ان يتم الكشف عنه خلال شهر ديسمبر الحالي او في بداية شهر يناير القادم 2017 ، خاصة و ان شركة TCL أعلنت بانها ستكون حاضرة بجوالات ذكية جديدة باسم " بلاكبيري " خلال فاعليات معرض " CES نهاية شهر يناير. مميزات الجوال بلاكبيري Mercury: اعتمدت شركة بلاكبيري على نفس التصمميم القديم لهواتفها في وجود لوحة مفاتيح كوارتي المميزة و التي يفل الكثيرين التعامل من خلالها كذلك يتوفر الجوال بخاصية مستشعر البصمات في الواجهة الامامية من الجوال. المواصفات المسربة للجوال بلاكبيري Mercury: – الشاشة: 4. 5 بوصة. – درجة وضوح الشاشة فل اتش دي FHD. – لوحة مفاتيح كوارتي Qwerty. – نظام التشيغل: اندرويد. – الكاميرا الخل فية: 18 ميجابكسل. – الفلاش بتقنية ليد. – الكاميرا الامامية: 8 ميجابكسل. – الذاكرة الداخلية: 32 جيجابايت. – الذاكرة الخارجية: يوجد – الذاكرة العشوائية " الرام ": 3 جيجابايت. – المعالج " البروسيسور ": ثماني النواه Octa Core. – فئة المعالج: Snapdragon 625. – البطارية: 3400 ملم امبير.

نتعرف على عروض جرير لاب توب ، الجوالات ، بلايستيشن 4، عروض جرير ايفون، كل عروض مكتبة جرير 2019

6 جيجاهرتز – البطارية: 3300 ملم امبير

هذا المنتج منتج مجدد المنتجات المجددة هي منتجات مفتوحة أو مستخدمة ، تم فحصها و في بعض الأحيان صيانتها من قبل فني مختص لإعادة المنتج إلى حالته الأصلية. المنتجات المجددة تباع بأسعار مخفضة و تأتي بعدة درجات على حسب حالة المنتج. مدة الضمان: 12 شهر سياسة الإسترجاع والإستبدال: إقرأ هنا للمزيد من المعلومات احمِ هاتفك الذكي من الحوادث العرضية خدمة الحماية الشاملة هي خدمة حماية للهواتف الذكية لمدة 12 شهر الآن خدمة الحماية الشاملة تقدم لفترة 24 شهر بدلا عن 12 شهر تشمل الأعطال الخارجة عن الضمان والتي تتضمن كسر الشاشة أو التعرض للسوائل. أشترك الآن بالخدمة بمبلغ اشتراك يدفع مره واحدة وستتمكن من إصلاح جهازك برسوم ثابتة لكل طلب إصلاح أو استبدال. يمكنك طلب إصلاح جهازك برسوم إصلاح 199 ريال فقط لكل طلب (الحد الأقصى طلبين خلال فترة الخدمة). في حال كان الجهاز غير قابل للإصلاح فيمكنك استبدال جهازك برسوم استبدال 499 ريال فقط (الحد الأقصى طلب استبدال واحد خلال فترة الخدمة). للاطلاع على الشروط والأحكام والشهادة الشرعية اقرأ المزيد إذا قمت بشراء النسخة الإلكترونية من هذا الكتاب ، فسيتم إضافته إلى مكتبة قارئ جرير وسوف يتم إرسال بريد إلكتروني مع تعليمات حول كيفية الحصول عليه إلى بريدك الإلكتروني.

Saturday, 31 July 2021