ميتسوبيشي اوتلاندر 2018

  1. ميتسوبيشي لانسر 2018
  2. ميتسوبيشي اوتلاندر 2019
  3. ميتسوبيشي لانسر 2006

النوع أدخل النوع X الفئة أدخل الفئة X سنة الصنع السعر المطلوب X X الحالة أدخل الحالة X نوع الهيكل أدخل نوع الهيكل X الكيلومترات أدخل الكيلومترات X نوع ناقل الحركة أدخل نوع ناقل الحركة X نوع الوقود أدخل نوع الوقود X الإضافات أدخل الإضافات X الجمرك أدخل الجمرك X الترخيص أدخل الترخيص X التأمين أدخل التأمين X اللون أدخل اللون X طريقة الدفع أدخل طريقة الدفع X بلد المنشأ أدخل بلد المنشأ X نوع الاعلان أدخل نوع الاعلان X حذف خيارات البحث احفظ نتائج البحث

ميتسوبيشي لانسر 2018

سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2018

حصلت ميتسوبيشي أوتلاندر على مصابيح أمامية ومصابيح ضباب أمامية كلاهما من فئة LED كما حصلت على فتحة سقف كهربائية وصندوق أمتعة خلفي ذاتي الفتح والغلق. من الداخل تتوفر المقصورة الداخلية بخيارين أما لخمسة أو سبعة مقاعد من الجلد مع تحكم كهربائي لمقعد السائق في ثمانية إتجاهات كما توفر نظام وسائط متعددة يتصل بشاشة ترفيهية تدعم نظام الملاحة والخرائط وتتصل بالهواتف الذكية من خلال مخارج USB و AUX وتقوم بعرض الكاميرا الخلفية وتتصل بـ 9 مكبرات صوتية كما حصلت أيضاً على عجلة قيادة من الجلد بوحدات للتحكم في النظام الصوتي ومثبت السرعة وعجلات رياضية بقياس 16 أو 18 بوصة. الأبعاد الخارجية يبلغ الطول الكلي لميتسوبيشي أوتلاندر 4. 695 متر وعرضها 1. 810 متر وارتفاعها 1. 710 متر كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2. 670 مم ويصل وزن السيارة إلى 2210 كجم وسعة خزان الوقود 60 لتر. أسعار ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 في المملكة العربية السعودية يبدأ سعر ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2018 في المملكة العربية السعودية من 71, 999 ريال سعودي من خلال وكيلها العيسائي للسيارات.

  • اكسسوارات ميتسوبيشي
  • ميتسوبيشي اوتلاندر 2018 ديزل
  • عيوب ميتسوبيشي آوتلاندر : اقرأ - السوق المفتوح
  • التسجيل في الاب ستور من الكمبيوتر
  • ميتسوبيشي اوتلاندر 2010 relatif
  • آلة صنع القهوة من نسكافيه دولسي قوستو ميني مي اسود (6294003550578)
  • افضل زيت محرك ميتسوبيشي لانسر
  • عروض شركة ميتسوبيشي
  • المواصفات العامة لتنفيذ المباني
  • ميتسوبيشي آوتلاندر 2018 للبيع في الأردن : مستعملة وجديدة : ميتسوبيشي آوتلاندر 2018 بارخص سعر

ميتسوبيشي اوتلاندر 2019

تٌقدم ميتسوبيشي أوتلاندر كممثلة الشركة اليابانية من فئة السيارات الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة متوسطة الحجم والتي تتوفر بخيارين لخمسة أو سبعة مقاعد وتنافس في هذه الفئة من السيارات طرازات مثل هوندا CR-V و هيونداي سنتافي وكيا سورينتو! خيارين من المحركات تتوفر ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 بخيارين من المحركات الأول بسعة 2. 4 لتر بقوة 167 حصان وعزم دوران 222 نيوتن. متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT يُمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 10. 5 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 198 كم/ساعة. أما الخيار الثاني بسعة 3. 0 لتر بقوة 230 حصان وعزم دوران 292 نيوتن. متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات يُمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 8. 7 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 205 كم/ساعة. عوامل الأمان و التجهيزات الإختيارية! يتم تجهيز ميتسوبيشي أوتلاندر بوسائد هوائية لحماية السائق والركاب ووسادة هوائية لحماية ركبة السائق إلى جانب وجود نظام منع انزلاق المكابح ABS مع التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح EBD كما تتوفر بنظام التحكم في التوازن ASC ونظام مساعدة السيارة على صعود المنحدرات HSA ونظام تخفيف أثر التصادم الأمامي FCM ونظام مثبت السرعة التكيفي ACC ومانع لإدارة المحرك لحماية السيارة من السرقة وأخيراً مستشعرات وكاميرا خلفية لمساعدة السائق على صف السيارة.

عيوب ميتسوبيشي آوتلاندر 2018 الشكل الخارجي: على الرغم من أن الشركة قامت بالاعتناء بالتكنولوجيا المتقبليّة في التصميم الداخلي والخارجي لهذه السيّارة، إلا أنها تعاني من بعض الأمور الباهتة في تصميمها الخارجي، ومنها: تصميم بعض المنحنيات، ومع ذلك تبقى هذه السيّارة من السيّارات ذات المظهر الجيّد. التصميم الداخلي البسيط: تم تزويد السيّارة بجميع الزخارف الرئيسية التي يتوقّعها المشتري، إلا أنها تفتقر إلى العديد من الميّزات؛ حيث يقتصر المصممون على الحدّ الأدنى من التصميمات الداخليّة الفعّالة. مواصفات السيّارة بشكل عام: يتمّ تزويد هذه السيّارة بميّزات متوسّطة في غالب الجوانب؛ حيث لا تحتوي على العديد من الميّزات التي تضمّها بعض السيّارات المنافسة في نفس الفئة. عيوب ميتسوبيشي آوتلاندر 2017 أداء المحرّك الأساسي: يحتوي الطراز الأساسي من هذا الموديل على محرّك ذو أداء منخفض، ويكون هذا الأمر ملحوظاً عندما تحمل السيّارة سبعة ركّاب، ولكنّ هذا المحرّك يتميّز بمصروفه المناسب من الوقود. افتقارها إلى بعض الميّزات: تفتقر الإصدارات الأساسيّة من هذه السيّارة إلى العديد من الميّزات المتقدّمة، ولكنّ هذه الميّزات تتوفّر في الطرازات ذات الثمن المرتفع.

ميتسوبيشي آوتلاندر قامت شركة ميتسوبيشي اليابانيّة بإنتاج الجيل الأول من هذه السيّارة في عام 2001م، واستمرّ إنتاجها إلى يومنا هذا، وهي إحدى سيّارات كروس أوفر متوسّطة الحجم، وقد كان تسمّى ميسوبيشي ايرتك حتى عام 2005م؛ وهذا هو الجيل الأوّل من السيّارة، ثم تبعه الجيل الثاني الذي استمرّ حتى عام 2012م، وتبعه الجيل الثالث منذ عام 2013م حتى يومنا هذا، وقد حصل الطراز الهجين من هذا الجيل على لقب أفضل السيّارات مبيعاً في عام 2018م. عيوب ميتسوبيشي آوتلاندر 2019 ضوضاء المحرّك: على الرغم من تمتّع هذه السيّارة بمحرّك قياسيّ ذو أداء متميّز؛ إلا أنها تعاني من تسرّب الضوضاء الناتجة عن هذا المحرّك إلى مقصورة الرّكاب، وتكون هذه الضوضاء ملحوظة بشكل أكبر أثناء التسارع. المحرّك الأقوى يتوفّر في الطراز المتقدّم فقط: المحرّك الذي يحتوي على 6 سلندر هو أفضل المحرّكات للأشخاص الذين يحبّون الأداء الرّياضي، ولكنّ هذا المحرّك لا يتوفّر إلا في طراز GT ذو الثمن الباهظ. مساحة الصف الثالث من المقاعد: تتميّز هذه السيّارة باشتمالها على سبعة مقاعد، ولكنّ الصفّ الأخير من المقاعد لا يعتبر مناسباً للأشخاص البالغين؛ حيث لا توفّر مساحة كبيرة للرّكاب في هذا الصف كما هو الحال في العديد من السيّارات التي تضمّ صفاً ثالثاً من المقاعد.

ميتسوبيشي لانسر 2006

ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 السعر: 114, 000 ريال سيارات ذات صلة التعليقات Sulaiman Alrasheed 01/03/2020 please provide the last price 0503113355 اشترك معنا ليصلك كل جديد يقدم موقع كار سبرايت جميع المعلومات عن سوق السيارات الجديدة فى السعودية من اسعار السيارات و مواصفاتها بجميع اصداراتها فى السوق السعودية للسيارات.

ميتسوبيشي اوتلاندر 2015 cpanel
Sunday, 1 August 2021